درجات وظيفية | تعيينات


2016/06/27 | 5:20

(موسوعة الوظائف العراقية | وظائف العراق)-وزير التربية يوافق على اطلاق 350 درجة وظيفية لتربية ميسان والتقديم عبر مديريتها

اعلنت وزارة التربية عن موافقة معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي على اطلاق 350 درجة وظيفية ضمن حصة تربية محافظة ميسان ، مبينة الضوابط والشروط الخاصة بها .

واوضحت الوزارة في بيان لمكتبها الإعلامي ، ان اطلاق التعيينات تأتي من اجل سد النقص الحاصل في مدارس المحافظة ، مضيفة إن التقديم يكون من خلال المديرية العامة لمحافظة ميسان ، ووفق الضوابط التي اعلنت سابقاً .

كما دعت الوزارة من تتوفر فيهم الشروط المطلوبة إلى المبادرة لاستثمار هذه الفرصة ، وبما يحقق النفع والفائدة للمسيرة التعليمية وللمجتمع في المحافظة .

وكشف البيان عن الاختصاصات المطلوبة في التعيينات ، وعلى النحو الآتي :

مدرس 167

معلم 130

معلم جامعي 30

مرشد تربوي 23

المصدر : الصفحة الرسمية لوزير التربية 

 

 


ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (وزير التربية يوافق على اطلاق 350 درجة وظيفية لتربية ميسان ) نشر أولاً على موقع () ولا تتحمل موسوعة الوظائف العراقية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (وزير التربية يوافق على اطلاق 350 درجة وظيفية لتربية ميسان ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع ().

تفاصيل الإعلان في موقع:




آخر التحديثات

 تنويه سيتم تمديد التقديم على استمارة وزارة التجارة لغاية يوم 16/11/2019
 مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الداخلية قائمة جديدة تضم اسم 400 مواطن لتعيينهم على ملاك الوزارة، ليصل عدد المعينيين الجدد الى 800.
 مجموعة وظائف في شركات اهلية لهذا اليوم
 محافظ المثنى الاستاذ أحمد منفي جودة يوجه المديرية العامة للتربية باكمال أسماء المحاضرين المجانيين لرفعها للأمانة العامة لمجلس الوزراء
 وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تنجز وجبتين جديدتين بواقع 100 الف مستفيد

وظائف حسب المدن والمحافظات




وظائف الوزارات



  ⋙ غرامات المرور

  ⋙ التقديم للبطاقة الموحدة

  ⋙ للحصول على جواز سفر