اعلان من (جامعة النهرين) اسماء المقبولين للتعين


اعلان من (جامعة النهرين) اسماء المقبولين للتعين

2016/11/15 | 4:10 - المصدر:

(موسوعة الوظائف والتعيينات | تعيينات العراق)- اعلان من (جامعة النهرين) اسماء المقبولين للتعين 

نظراً لحصول مصادقة معالي الوزير المحترم على محضر التعيينات المركزية بجامعتنا لعام 2016 الخاص بتعيين الذوات المدرجة اسمؤهم في القائمة المرفقة طياً التي تبدأ بالتسلسل (1- سارة عبد الرضا محمد) وتنتهي بالتسلسل (79- ايمن محمد حسن) بموجب كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / الدائرة القانونية والادارية /قسم الموارد البشرية / شعبة التوظيف والملاك ذي العدد (ق/4/2/20680) المؤرخ في 8/11/2016 .

تنسب مراجعتكم رئاسة جامعة النهرين/قسم الموارد البشرية وجلب كافة المستمسكات الثبوتية و وثائق التخرج وصور عدد (4) لغرض أستكمال الأجراءات الأصولية واجراء التعهدات القانونية اللازمة اعتباراً من يوم الاحد الموافق 13/11/2016 ، ولغاية يوم الخميس الموافق 13/12/2016 ، ليتسنى لنا أستكمال اجراءات التعيين بموجب الضوابط و التعليمات النافذة .

المصدر : 

http://nahrainuniv.edu.iq/ar/node/4657

 

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اعلان من (جامعة النهرين) اسماء المقبولين للتعين) نشر أولاً على موقع () ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اعلان من (جامعة النهرين) اسماء المقبولين للتعين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع ().



واصل القراءة على


Sponsored Links