درجات وظيفية | تعيينات


2018/11/13 | 10:57

(موسوعة الوظائف العراقية | وظائف العراق)-أعلن محافظ نينوى نوفل سلطان العاكوب ،اليوم الاثنين، عن استحصال الموافقات الرسمية لتخصيص ستة آلاف وستمائة درجة وظيفية لمديريتي التربية والصحة.

وقال العاكوب ،عقب لقاءه بوكيل وزير المالية ،إنه” بحث مع وكيل وزارة المالية ملف التخصيصات المالية والدرجات الوظيفية الخاصة بالمحافظة”.

وأضاف انه “تم خلال اللقاء تخصيص ستة آلاف وستمائة درجة وظيفية للمحافظة والخاصة بمديريتي تربية وصحة نينوى والتي ستكون الأولوية فيها للمحاضرين المجانيين وذوي الشهداء .”

ودعا العاكوب كافة الدوائر في محافظة نينوى”لمراجعة وزارة المالية بغداد لمتابعة واستحصال الدرجات الوظيفية الخاصة بدوائرهم “.


ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (عاجل : درجات وظيفية في مديريتي الصحة وتربية نينوى ) نشر أولاً على موقع (نينوى) ولا تتحمل موسوعة الوظائف العراقية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (عاجل : درجات وظيفية في مديريتي الصحة وتربية نينوى ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (نينوى).

تفاصيل الإعلان في موقع: نينوى




آخر التحديثات

 رابط استمارة التقديم للتعيينات في تربية نينوى
 استمارة التطوع في الجيش العراقي
 رابط استمارة تقديم المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل
 الاسماء النهائية للمقبولين بالتعيين في دائرة مدينة الطب
 المعهد التقني / بعقوبة يعلن اسماء المرشحين وموعد المقابلة للمتقدمين على المقاعد الشاغرة للعمل بصفة محاضر خارجي في الدراسة ( الوجبة الثانية ) .

وظائف حسب المدن والمحافظات




وظائف الوزارات



  ⋙ غرامات المرور

  ⋙ التقديم للبطاقة الموحدة

  ⋙ للحصول على جواز سفر