درجات وظيفية | تعيينات


2019/10/17 | 07:28

(موسوعة الوظائف العراقية | وظائف العراق)-أعلنت وزير التربية سها العلي بيك أن المديرية العامة لتربية نينوى ستباشر وابتداءً من اليوم استلام طلبات المتقدمين للتعيين عبر الاستمارة الكترونية.

يأتي هذا بعد أن أطلقت الوزارة الدرجات الوظيفية للمحافظة والبالغ عددها 7022 موزعة بين اختصاصات معلم ومدرس وحرفي وقانوني ومحاسب وموظف خدمة، هذا ويستمر التقديم لمدة ٢٠ يوما.

وذكرت وزارة التربية في بيان أن لجنة التعيينات في المديرية دعت المتقدمين لعدم التقديم أكثر من مرة مع مراعاة ملئ حقول استمارة التقديم، فيما سيكون التقديم  الكترونياً والمباشرة باستقبال الاستمارات عبر رابط مخصص للغرض المذكور في الموقع الرسمي لتربية نينوى.

وأضاف البيان أن 15 بالمئة من الدرجات ستكون لحملة الشهادات و10 بالمئة لذوي الشهداء وخمسة بالمئة لذوي الإعاقة وما تبقى تقسم بين 50 بالمئة للمحاضرين العاملين في مدارس المحافظة بالقاء محاضرات لسد الشواغر فضلاً عن بقية المتقدمين للتعيين.

الرابط: www.nan.epedu.gov.iq

 

 


ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (رابط استمارة التقديم للتعيينات في تربية نينوى) نشر أولاً على موقع (تربية نينوى) ولا تتحمل موسوعة الوظائف العراقية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (رابط استمارة التقديم للتعيينات في تربية نينوى) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (تربية نينوى).

تفاصيل الإعلان في موقع: تربية نينوى




آخر التحديثات

 تنويه سيتم تمديد التقديم على استمارة وزارة التجارة لغاية يوم 16/11/2019
 مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الداخلية قائمة جديدة تضم اسم 400 مواطن لتعيينهم على ملاك الوزارة، ليصل عدد المعينيين الجدد الى 800.
 مجموعة وظائف في شركات اهلية لهذا اليوم
 محافظ المثنى الاستاذ أحمد منفي جودة يوجه المديرية العامة للتربية باكمال أسماء المحاضرين المجانيين لرفعها للأمانة العامة لمجلس الوزراء
 وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تنجز وجبتين جديدتين بواقع 100 الف مستفيد

وظائف حسب المدن والمحافظات




وظائف الوزارات



  ⋙ غرامات المرور

  ⋙ التقديم للبطاقة الموحدة

  ⋙ للحصول على جواز سفر