درجات وظيفية | تعيينات


2015/11/04 | 10:49

(موسوعة الوظائف العراقية | وظائف العراق)-استقبل رئيس مجلس المفوضين السيد سربست مصطفى ورئيس الادارة الانتخابية السيد محسن الموسوي وعضو المجلس والمتحدث الرسمي باسم المفوضية السيد مقداد الشريفي عددا من موظفي مراكز التسجيل غير المثبتين في مقر المفوضية لمناقشة وضعهم والحديث عن الدرجات الوظيفية التي اقرها مجلس النواب والبالغة اكثر من 1200 درجة وظيفية خصصت لهؤلاء الموظفين الذين شاركو في العمليات الانتخابية وادوا دورا كبيرا فيها .

وتحدث السادة رئيس واعضاء المجلس عن الجهود التي بذلت مع مختلف الجهات الحكومية والبرلمانية لتثبيت تلك الدرجات وتعيين الموظفين حسب الشروط التي وضعت لذلك وكيفية العمل باتجاه ايجاد السبل الكفيلة لضمان حقهم من خلال الحصول على الدرجات المذكورة في موازنة عام (2016) لحل هذه المشكلة التي يعاني منها هؤلاء الموظفين.

وأبدى السادة رئيس واعضاء المجلس تعاطفهم مع جميع الموظفين كونهم اثبتوا جدارة بالعمل في مراكز التسجيل من خلال الخبرة التي اكتسبوها والتي ساهمت في انجاح العمليات الانتخابية التي جرت سابقا مع التاكيد على حقهم في التوظيف وحاجة المفوضية لهم.

 

وقد وضع المجتمعون اليات وطرق للتواصل مع السادة اعضاء اللجنة المالية في البرلمان ومع وزارة المالية وطرق جميع الابواب التي تسهم في تسهيل مهمة تثبيتهم على الملاك الدائم للمفوضية.


ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( رئيس واعضاء مجلس المفوضين يستقبلون عددا من موظفي مراكز التسجيل غير المثبتين) نشر أولاً على موقع (مفوضية الانتخابات) ولا تتحمل موسوعة الوظائف العراقية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( رئيس واعضاء مجلس المفوضين يستقبلون عددا من موظفي مراكز التسجيل غير المثبتين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مفوضية الانتخابات).

تفاصيل الإعلان في موقع: مفوضية الانتخابات




آخر التحديثات

 Sales Department Manager
 تعلن شركة أرض الوهران للخدمات الهندسية في البصرة عن حاجتها الى مندوب تسويق ومبيعات
 باخچەکەمان پێویستی بە مامۆستای ئینگلیزی هەیە. 
 مطلوب محاسب في جامعة الكتاب في كركوك
 روضة سايا بحاجة الى طباخة في عنكاوا

وظائف حسب المدن والمحافظات




وظائف الوزارات



  ⋙ غرامات المرور

  ⋙ التقديم للبطاقة الموحدة

  ⋙ للحصول على جواز سفر