درجات وظيفية | تعيينات


2020/05/21 | 18:45

(موسوعة الوظائف العراقية | وظائف العراق)-

تعلن سفارة الولايات المتحدة الأمريكية عن فتح باب التقديم لبرنامج الفولبرايت لمساعدي تدريسيي اللغات الأجنبية (FLTA)يسر سفارة الولايات المتحدة الأمريكية عن فتح باب التقديم لبرنامج الفولبرايت لمساعدي تدريسيي اللغات الأجنبية (FLTA) ولغاية الثاني من تموز لعام 2020.

تتوفر تفاصيل البرنامج وشروط وآلية التقديم على موقع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية الإلكتروني على الرابط التالي: https://iq.usembassy.gov/education-c.../flta-program/مدة هذا البرنامج هي تسعة أشهر لايتم فيها الحصول على شهادة علمية، ويتيح الفرصة للمشاركين صقل مهاراتهم التدريسية وزيادة كفاءتهم في اللغة الإنكليزية وتوسيع المعرفة بمجتمع وثقافة الولايات المتحدة.

سيعملون هؤلاء المدرّسون في هذا البرنامج كمساعدين تدريسيين للغة العربية في جامعات وكليات أمريكية لبناء قدراتهم التدريسية والتعرف على طرق التدريس في الولايات المتحدة.

يجب على المتقدم لهذا البرنامج أن يكون مدرّساً للغة الإنكليزية في بدء مسيرته التدريسية أو أن يكون في طور التدريب لكي يصبح مدرّساً للغة الإنكليزية، حيث يجب عليه أن يكون حائزاً على شهادة البكالوريوس قبل الأول من حزيران لعام 2020.يجب على المتقدمين أيضاُ أن يجيدوا اللغة الإنكليزية وأن لايكون قد سبق لهم الدراسة أو الإقامة في الولايات المتحدة، أو أن يكونوا قد أقاموا فيها لفترة محدودة فقط.

تتكفل وزارة الخارجية الأمريكية بتكاليف البرنامج كالسفر والتأمين الصحي والسكن، بالإضافة إلى توفير مصروف شهري.آخر موعد للتقديم هو الثاني من تموز لعام 2020.U.S.

Embassy Announces Application Period for the Fulbright Foreign Language Teaching Assistant (FLTA) ProgramThe U.S.

Embassy in Baghdad is pleased to announce that the application period is now open for the Fulbright Foreign Language Teaching Assistant (FLTA) program.

Applications are due July 2, 2020.

Detailed program information, eligibility guidelines, and application procedures can be found at the U.S.

Embassy Baghdad website at: https://iq.usembassy.gov/education-c.../flta-program/The FLTA Program is a nine-month non-degree program that provides teachers of English an opportunity to refine their teaching skills, increase their English-language proficiency, and extend their knowledge of U.S.

society and culture.

Through the FLTA program, teachers are placed at U.S.

colleges and universities and serve as assistants in Arabic language classes in order to build their teaching skills and gain exposure to U.S.

teaching methodologies.

Applicants must be early career teachers of English or in training to become teachers of English, and possess a bachelor’s degree by June 1, 2020.Applicants for this program must have fluency in English, limited or no prior U.S.

experience, and be Iraqi citizens residing in Iraq.

The U.S.

Department of State fully funds participants’ travel, program costs, health insurance, housing, and a modest living stipend.Application deadline is July 2, 2020


ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تعلن سفارة الولايات المتحدة الأمريكية عن فتح باب التقديم لبرنامج الفولبرايت لمساعدي ت) نشر أولاً على موقع (تعيينات العراق) ولا تتحمل موسوعة الوظائف العراقية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تعلن سفارة الولايات المتحدة الأمريكية عن فتح باب التقديم لبرنامج الفولبرايت لمساعدي ت) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (تعيينات العراق).

تفاصيل الإعلان في موقع: تعيينات العراق




آخر التحديثات

 محافظ البصرة يوضح بشأن اجور 30 الف درجة وظيفية
 تخفيض رواتب الدرجات العليا من الموظفين 2020
 دورات تدريبية مجانية فرصة ثمينه للتدريب في مجال امن الشبكات
 أعلن مدير مكتب التشغيل في محافظة البصرة محمد العبادي أن ضغط الحكومة المحلية على الشرك
 تعلن مستشفى الاندلس التخصصي للاورام في بغداد ..اول مستشفى تخصصي متكامل للامراض السرطا

وظائف حسب المدن والمحافظات




وظائف الوزارات



  ⋙ غرامات المرور

  ⋙ التقديم للبطاقة الموحدة

  ⋙ للحصول على جواز سفر