لمن فاته التقديم على الدراسة المسائية


لمن فاته التقديم على الدراسة المسائية

2019/12/07 | 22:10 - المصدر: وظائف عراقية

(موسوعة الوظائف والتعيينات | تعيينات العراق)- لمن فاته التقديم على الدراسة المسائية اعتباراً من يوم غد … التعليم العالي تمنح طلبتها فرصة التقديم المباشر بالجامعات للدراسة المسائية قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ان يكون تقديم الطلبة على الدراسة المسائية في الجامعات الحكومية مباشرةً عن طريق الكليات ووفق الطاقة الاستيعابية والضوابط المعمول بها لهذه القناة .

واكد المكتب الاعلامي انها سعيا وحرصاً على المسيرة التعليمية واستقرار الدراسة المسائية في الجامعات الحكومية قررت الوزارة منح الفرصة للطلبة الراغبين بالدراسات المسائية في الجامعات الحكومية التوجه يوم غد الأحد إلى الكليات الراغبين اكمال دراستهم فيها لسحب استمارة التقديم وإكمال باقي المستمسكات المطلوبة ووفق الحدود الدنيا والطاقة الاستيعابية المعلنتين سابقاً لكل تخصص .

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (لمن فاته التقديم على الدراسة المسائية ) نشر أولاً على موقع (وظائف عراقية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (لمن فاته التقديم على الدراسة المسائية ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وظائف عراقية).



واصل القراءة على وظائف عراقية


Sponsored Links